أنت لست لي


أنت لست لي لكنني أحلم بك ..

أحلم بك حتى يغمرني الحلم ..
ويصير الحلم حقيقة في خيالي .. أشعر بك ..

يرتعش قلبي وكأنك بقربي ..
ليتك لي .. ليتك واقعي لا حلمي ..
أقصى ما تتمناه المرأة هو أن تمتلك من تحب

وتلوذ بقربه لتعطيه من حبها ومن وجدها وتسعده بقدر سعادتها به ..
أنت تحلم بي كما أحلم بك ..

وتعلم أنني لست لك كما أعلم أنك لست لي ..

لكننا نحلم ويزيدنا الحلم حلماً ..

ونتلاقى لنحقق جزءاً من ذلك الحلم ثم نفترق ..
ونعود لنسير مشواراً آخر مع الحلم ..
لا نتعب .. لا نيئس .. لا نجوع في غربة أحلامنا ..
أنا أعلم أنك المستحيل في حياتي ..

وأعلم أنك طيف لا يمكنني لمسه بيدي ..
ولكنني أملك الشعور بك ..

أملك حبك لينعش حلمي .. ويجذب قلبي إليك ..
علاقتي بك كعلاقة الورد بالندى ..

كعلاقة الأرض البور بقطرات المطر ..
علاقتي بك كعلاقة الروح بالجسد لا نتلاقى سوى للحظات ..

لكننا نعيش فيها معاً ..

نتنفس معاً .. ونموت معاً ..


غيداء الجنوب